انشودة عندي حصالة - طيور الجنة

How To Draw Manga Hair, Four Different Ways
انشودة عندي حصالة رغد الوزان ، طيور الجنة ، نشيدة عندي حصلة حلوه طيور الجنة ، رغد الوزان ، اغنية عندي حصاله حلوي طيور الجنة رغد الوزان ، فيديو كليب عندي حصاله رغد الوزان ، طيور الجنة ، تحميل انشودة ، اناشيد طيور الجنة

14 Responses so far.

  1. غير معرف says:

    الانشودة خلوة مرة

  2. درداء says:

    هذة النشودة روعه جدا وحلوة مثل رغد الوزان






    من درداء

  3. لخلود says:

    انا بحبك يا رغد الوزاننننننننننننن اموووووووووووت عليكي





    من خلود

  4. غير معرف says:

    الاغنية رائعة جدا انا بحبك كتير يارغد ولله بحبك وانتمنى لكل التفوق الدائم المبعوثة شيماء تباني من الجزائر من مدينة هيلوبوليس

  5. غير معرف says:

    انا بحبك كتير يا رغودة وبحب كل اناشيدك و خاصة عندي حصالة و شكرا

  6. غير معرف says:

    انا بحبك كتير يا رغودة وبحب كل اناشيدك

  7. غير معرف says:

    حلوووووووووووووووووووووة

  8. غير معرف says:

    انتي احلى وحدة يا رغودة بمووت فيكي انتي احلى من ديمة كتير

  9. غير معرف says:

    انا بحبك يا رغودتي انتي روحي وقلبي و حياتي انتي عمري بحبك كتير وما رح انساك ابدا يا عمري انت نور الشاشة انتي الحلا كله انتي الغلا انتي ابداع من مجنونتك وفاء من تونس

  10. غير معرف says:

    انا اموت برغود

  11. غير معرف says:

    رغد الوزان

  12. غير معرف says:

    انا بحيك يارغد الوزان وديما بشار ومحمد بشار وعمر الصعيدي وعمو خالد وعصومي و واليد وصطفى العزاوي وريماس بنت المنشد مصطفى العزاوي وبحب لين الصعيدي بنت عمر الصعيدي كلكم بحبك بس احلى صوت ديما ورغد احلى انشوده انا رغد اللي بتحبونب وعندي حصاله حلوه شكلك مررررررره حلو وحركاتك وديما كل اناشيدها حلوهوهي حلوه مو فيه الجمال هي ورغد بالصوت وهن صغار بس اقول ما شا الله انا احبكم يا طيور الجنه وكل منشديهااااااااااا بس انا ابي اناشيد جيده وعلى فكره انا بحبكم





    انا اسمي :ياسر عوض



    عمري: ثنعش

  13. غير معرف says:

    اغنية كتيير رووعة

    الله يحميك يا رغوودة

  14. Unknown says:

    حرام ----احسن صوت لطيور الجنة رغد الوزان

Leave a Reply

[Close Ad]