انشودة كنت قاعدة - ديمة بشار

How To Draw Manga Hair, Four Different Ways
انشودة كنت قاعدة ديمه بشار ، نشيدة كنت قاعده ديمة بشار ، تحميل انشودة كنت قاعده ديمة بشار ، طيور الجنة

16 Responses so far.

  1. غير معرف says:

    فديتهاا ابوسها في فهما تجنن

  2. عهد says:

    صراحه الله يحفضها من كل حســـــــــــوود

  3. ديـمـوو™ says:

    فَدِيتَهأ ..
    رَبِّي يحَفَضَهإ لاهْلِهَآ !
    وْأَللّه تَفَوَّقَت عَلَى رَغَد وِبْجدإْرِه ^^
    حُبّي لَهَأ مآينوصِف ~
    مَّشَّآء أَلْلَّه طأَلَعَه رَوْعَه فِي كُنْت قْأَعْدِه

  4. عبدالاله الفيصل says:

    والله اني من اشد المعجبين باالمنشده الرائعه
    ديمه بشار الله يوفقها ويحفظها لوالديها
    وان شاء الله ماراح نتخلى عنكم

  5. غير معرف says:

    رووووووووعة

  6. غير معرف says:

    ماشاء الله مررهـ رووعه ..
    الله يحفضها يارب ..

  7. علاء says:

    ماشاء الله مرره روعه

    الله يحفضهايارب

  8. حوحو says:

    بصراااحة هالبنت ماتعجبني

  9. غير معرف says:

    كتير حلو شكرا بس ما لاحظ المخرج انهم ما يلبسون ساعات بالريف

  10. ..... says:

    يآ حوحو لآلآلآلآ يكثر ..

    لبــــــــــــــى قلبكـ قسسسم أنكـ تقطعين القلب..

  11. mona says:

    الله انا اشد المعجبين بديمه بشار ربنا يحفظها يا رب والنشودخ رائـــــــعـــــــــــــــــــــه ما شاء الله عليها

  12. غير معرف says:

    في الارياف بيلبسو ساعات عادى والله المخرج عمر احسن مخرج في القناه مبيعملش حاجه وحشه ما شاء الله يعنى

  13. غير معرف says:

    يآزييهآ قسسسسسسسسسسم تجنننننننننننننن

    ققسسسم أحلى من ققمر 14

    الله يخليهآ لاأهلهآ يآررررر ب

    وه بسسسسسسسسسس

  14. غير معرف says:

    مرررررررررررررررة جمبيلة جدا حتى التصور جميل والقصة حلوةةةةةةة مرة وحتى الفكرة اهني الي سواها واني ديما ورغد

  15. غير معرف says:

    مره كيوت هالأنشودة وبعدين عيب على اللي تقول ابوسها في فمها

  16. غير معرف says:

    ما شاء اللله تبارك اللله الله يحفظها من كل عين انا حبيت هالاغنية في اليوم اسمعها 1000 مرة

Leave a Reply

[Close Ad]